+
----
-هااي بنآت أخباركم ؟؟؟
نزلت لكم قصة من تأليفي لأن هوايتي تأليف القصص لذلك خطرت على بالي هذه القصة بعنوان * {صداقة الهوا }* و رح اقول لكم الشخصيات ::
بيلسان هي بطلة القصة و هي شخصيتها تحلل بأنها تحاول تبرز نفسها و تحب نفسها و تحاول تطلع حقها بالقوة بالحق بأي شي بأي ثمن و هي مرة حبوبة
نتالي صديقة بيلسان و هي ما تفرق عن شخصيتها غير إن نتالي شوي تدافع عن الناس و تطلع حقوقهم بالدفاع عنهم .
العنود هي عدوة بيلسان و هم نار و شرار دائما يكرهون بعض و داايما نتالي تحب تصالح بينهم لكن ما فيه فايدة
أمجاد : أخت بيلسان و هم الثنتين دائما يقولون أسرارهم لبعض و شديدات الأخوة بس أمجاد مش بارزة بالقصة .
الفصل الأول ::
في أحد الأيام كان بالليل و كانت بيلسان جالسة على اللاب في المسن مع نتالي صديقتها و جنبها أختها أمجاد –
بيلسان :: يا الله ذكرتني نتالي الحين بتبدأ مبارة الهلال بسرعه يلا بروح اشغل التلفزيون
أمجاد : انتي ليش تحبين الهلال هالكثر ؟؟
بيلسان :: مجووود انا مو فاضية لك يلا سلاام و نسيت أحذرك لا تلمسين اللاب حقي و لا أقطع يدك
أمجاد : عادي أصلا ما فكرت ألمسه
بيلسان :: وااااضح مررة
و راحت بيلسان للتلفزيون لقت أخوها محمد يشوف مسلسل تركي
بيلسان : محمد محمد محمد
محمد :: هيييه وش عندك بعد انتي
بيلسان : بسرعه المباراة بتبدا يلا شغل قناة الجزيرة
محمد :: مباراة الهلال ما فيه أحطهاا !
بيلسان :: لييييييييييييييييييييييييش
محمد :: تدرين اني ما احب إلا النصر و إذا كانت مباراة النصر بحطها
بيلسان :: محمد لآلآلآ تكفى حطها تلفزيوننا خربان اهئ
محمد : تحملي يا بيلسان .
بيلسان : بدفع لك الي تبي
محمد : ميتين ريال ؟؟
بيلسان :: اكييييييييييد يلا بروح اجيبهم
محمد : حلو حلو يلا قومي
بيلسان : طيب
و راحت جابتهم
بيلسان :: يلا حمود هذي الفلوس – و عطته الفلوس
محمد : اووكي يا الله سلآم
شغلت الجزيرة و شافت المباراة و خسر الهلال أمام فريق كبير أجنبي
بيلسان : لااااااااااااااااااااااااااا ياااااااااااااسر تكفى صيد الكووورة – دعيع يلا يلا – لالا لاتجي هنا – شووووووووووت – من بداية المباراة لعبك حلووووووووو
آخر شي : بكت بيلسان و مسحت دموعها بعد الخسارة و راحت لأختها
أمجاد : ههههههههههههههههههههههه مبروك الخسارة بيلسان
بيلسان : قهررررررررررررررر دفعت ميتين لحمود عشان اشوفها و تركت صديقتي عالمسن و هي خرجت اهئ
أمجاد :: ههههههه خيرها في غيرها
قاموا الصبح :
أمهم : يلاا قوموا الحين صرنا صبح
أمجاد : صباح الخير
بيلسان : صباح النور يلا مجود قومي
أمجاد : طيب يلا
راحو المدرسة و بيلسان شافت صديقتها جات :
بيلسان اهلييين نتالي شفتي أمس كيف
نتالي : ايوة خسرووو يا خساررة
بيلسان : شوفي شوفي العنووووووود كيف تمشي
نتالي : خلاص انتي وش عليك منها هه ؟؟؟؟
بيلسان : قلت لك مغروووورة
العنود : سباح الخير ( صباح الخير )
بيلسان : ولا حيه
نتالي : بيلسان !!
العنود : يوووووه على كل صبح تكدرينني اف
بيلسان : طيب روحي شوفي شغلك ابي أكلم نتالي لوحدها
العنود : بيلسان الحين أنا صرت غريبة
بيلسان : انتي هييييييه أسرار بيننا خيييير ؟!! و بعدين اصلا انتي غريبة عني انا و نتالي من يوم عرفتك لا تفلسفين يعني
العنود : تيب براحتكم
بيلسان بصوت واطي : اذلفي
نتالي : بيلسان وش فيك عليها خليك أحسن منها أبرك من كذا
بيلسان : نتالي لا تجننيني
نتالي : الحين الحصة الأولى بتبدأ علينا نحو يلا راجعي الإختبار
بيلسان : قصدك قولي لي ذاكري لأن أمس المباراة و المسن شاغلني عن الدراسه
نتالي : اكيد بتغشين يعني ما يحتاج
بيلسان : أكيييييد ولو هههههه
نتالي : يا كرهك هههههههههه
راحوا الصف دخلت عليهم المعلمة المصرية : دنتو بأى رح تجننوني يلا اهدوا عشان ببعت لكم الأوراق يلا بأى
بيلسان : إستاذة يلا بس دقيقة
المعلمة: يلا رح أنتظر دقيقة
نتالي : ليش يا بيلسان تقولين دقيقة انتي بتغشين !!
بيلسان : لاااااا بسوي خطة للعنود أخليها ما تمتحن انتظري بس انا معي ورقة الغش
بيلسان : العنود
العنود : نعم خير ؟؟ ( بدلع )
بيلسان : قومي من عندي ترا يمكن بأي لحظة أرجع لأني تعباانآ اهئ روحي هناك
العنود : ووووع أصلا بقوم من قبل اف يلا سلاآم
بيلسان حطت ورقة الغش في طاولة العنود الي كانت جالسة فيها
المعلمة : يلايلا الإمتحان سهل و ...... العنود ايه الي جرالك ارجعي مكانك يلا عاوزة تغشي هناك صح ؟. يلا ارجعي مكانك يلا
العنود : استاذة بس ......
المعلمة : لا بس ولا حاجة يلا
العنود : حاضر اهئ
وزعت الأوراق المعلمة و بعد فترة قالت بيلسان لأستاذتها : أستاذة ترى فيه بنات يغشون في الطاولات انتي فشتي و بتشوفين
العنود : الحمد لله ايوة انا ما اغش
المعلمة: رح أفتش يلا حطوا الأوراق على جنب
فتشت الى ان وصلت عن العنود شافت الورقة
المعلمة : عنووووووووووووود دي الورقة الي كنتي ح تغشي منها ؟؟ أي دا ؟
العنود : وشو ذا و الله مو أنا يا استاذة و الله
المعلمة : و تحلفي ؟ خافي الله دنا شفت الورقة بعيوني و لو حد قلي مصدقتش بس انا شفتها بعيوني يا العنود
العنود : استااااااااااااذة !!
المعلمة : لا استازة ولا حاجة يلا اطلعي برا و درجاتك نازلة بالنحو و ما رح تختبريش
العنود : ابله و الله مو انا و الله ليش كذا صاير
المعلمة : اطلعي برااااااااااااااااااااااااا
العنود : تعالي أكلمك استاذة برا
المعلمة : يلا يلا يا غشاشة عاوزة ايه
طلعوا برا الصف
و هم يتحاورون
و في الوقت الي كانوا يتحاورون فيه كانوا البنات يغشون من بعض و المعلمة بالها مع العنود و بيلسان غشت من نتالي و خلصت الإمتحان و بعد ما خلصت عطت ورقتها البنات و صارت نايمة ههههههه
المعلمة دخلت الصف معصبة : يلا يلا سحب الأوراق
البنات : لييييش ؟
المعلمة : يلاااااااااااااااااااا
و خلص اليوم طبيعي
من بكرة الصبح :
بيلسان : صبااح الخييييييير نتووووولة
نتالي : صباح الخير ! بدون نفس
بيلسان : وش فيك نتالي ؟؟
نتالي : مدري أبدأ من إيش
بيلسان : نتووووووووول قولي لي خبصتي قليبي الله يسامحك وش السالفة
نتالي : بيلسان انتي أعز صديقة عندي و انتي حياتي كلها و الله ما أقدر أفارقك بس .....
بيلسان : نتالي شسالفة شسالفة و الله خفت
نتالي : انا ..
بيلسان : شنو
نتالي : أمس سمعت من أبوي انه بننقل لجدة و الأسبوع الجاي و راح نعيش هناك
بيلسان : نتالي نتالي شتقولين شتخبصين
نتالي : مثل ما تسمعين بيلسان اهئ اهئ و هي تبكي
بيلسان : خلاص خلاص لا تحرين عمرك و ضمتها
و الأسبوع الجاي صار .........
رح نعرف ايش صار في الفصل الثاني
ـــــــــــــــــــ
انتهى الفصل الأول ابغا ردود و تقاييم حتى أكمل لكم الفصل الثاني !!! ღ